منتدى جنة الحب فى الله (منتدى للنساء فقط)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيكي زائرتنا بمنتدي جنة الحب فى الله

اتمني انك تستفيدي
وان كنتي عضوة فتفضلي بالدخول....
وإان كنتي زائرة فتفضلي بالتسجيل....
مع تحياتي
♥️♥️المديــــــــــرة العامــــــــــة♥️♥️

اهلا بيكي زائرتنا بمنتدي جنة الحب فى الله

اتمني انك تستفيدي
وان كنتي عضوة فتفضلي بالدخول....
وإان كنتي زائرة فتفضلي بالتسجيل....
مع تحياتي
♥️♥️المديــــــــــرة العامــــــــــة♥️♥️
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةمجلة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

صلاتك قبل مماتك

أهلا بك يا زائر آخر زيارة لك الخميس يناير 01, 1970
آخر عضو مسجل زهرة البراري فمرحبا به

أهلاً بكم فى مركز تحميل جنة الحب فى الله لتحميل الصور والملفات

بحث عن:   

عااااااااااااااااااااااااااجل جدا "تصحيح خطا اختي : نهاية العالم قربت .. يآرب رحمتك‏

كاتب الموضوعرسالة
شابة نشأت في طاعة الله
مراقب عام
مراقب عام
شابة نشأت في طاعة الله

شكر من الأدارة

عااااااااااااااااااااااااااجل جدا "تصحيح خطا اختي : نهاية العالم قربت .. يآرب رحمتك‏ Empty
مُساهمةموضوع: عااااااااااااااااااااااااااجل جدا "تصحيح خطا اختي : نهاية العالم قربت .. يآرب رحمتك‏   عااااااااااااااااااااااااااجل جدا "تصحيح خطا اختي : نهاية العالم قربت .. يآرب رحمتك‏ Emptyالثلاثاء أبريل 05, 2011 11:33 am

"[size=24]
تصحيح خطا اختي : نهاية العالم قربت .. يآرب رحمتك‏

شبكة و منتديات أهل الذكر الإسلامية بلغوا عني و لو آية

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
أستغفر الله و اتوب اليه
استغفر الله و اتوب اليه
استغفر الله و اتوب اليه

انا اعدت الارسال لأنني فهمت من الموضوع ان كاتبته قامت بنقل كلام الشيخ نبيل العوضي, و كل منا يعلم من هو هذا الشيخ الجليل.

اللهم اني اشهدك اني ابرء ذمتي باعادة ارسال هذه و التي تحمل تصحيحا و تعقيبا لمحتوى الرسالة المذكورة اسفله بعنوان " نهاية العالم قربت .. يا رب رحمتك "

ارجو من كل من توصل برسالتي اعادة توجيه هذا التصحيح, فالعيب ليس ان نخطئ و انما ان لا نعترف باخطائنا و الاصرار على التمادي في هذا الخطأ

جزاك الله بكل خير اخي خالد اسلام على الاهتمام بالموضوع و الرد عليه

جعله الله في موازين حسناتك

الرجاااااااااء اعادة التوجيه, الامر يتعلق بالعيدة يا عباد الله

استغفر الله و اتوب اليه

اوصيكم و نفسي اولا بان نتحقق من كل المعلومات قبل نشرها

جزاكم الله بكل خير و احسان ز جعل اعمالكم لكم لا عليكم

اختكم أم محمد

حياك الله اختي الفاضلة عساك واهلك بخير وعافية
وأحييك على جهودك الطيبة التي تبذلينها في سبيل خدمة الدين والدعوة فجزاك الله خيرا وكتب لك الاجر والثواب
وبعد أحببت أن اعلق بتعليق بسيط على الموضوع في سطر او سطرين لما فيه من مبالغة واحتوائه على بعض المغالطات
اولا نعم انا احس ان كاتبة هذه الكلمات جزاها الله خيرا عندها غيرة وحب للخير وتريد ان تذكر اخوانها ولكن المشكلة انها تكلمت في باب خطير
ما يحق لها ان تتكلم فيه إلا بعلم ،، فموضوع العقيدة امر جلل لا يقدم على الكلام فيه إلا اهل العلم وخاصة ما يتعلق بامور الغيب التي لا يعلمها الا الله
فقيام الساعة من امور الغيب التي لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى فلا نبي مرسل يعلم بها ولا ملك مقرب نعم النبي محمد صلى الله عليه وسلم اخبرنا بعضا من علاماتها التي اخبره الله بها ولكن هو نفسه صلى الله عليه وسلم لا يعلم متى قيام الساعة
فكيف لنا ان نقول نحن ان نهاية العالم قربت؟ هل نعلم الغيب؟ هل بمجرد ان نبني معلوماتنا على امور خاطئة نقول ان الساعة قربت؟
دين الله تعالى ليس فيه تكهنات او احتمالات او آراء او ماشابه، دين الله واضح في كتاب الله وسنة رسول الله فماذا نريد اكثر من ذلك
نعم بعض علامات الساعة الصغرى قد ظهرت وليس كلها وهناك مدة زمنية بين كل علامة وعلامة وحتى لو افترضنا مثلا ان كل العلامات الصغرى ظهرت
فما ادرانا انه سيكون بدء ظهور العلامات الكبرى بعد آلاف القرون؟ وما ادرانا ان يكون بين كل علامة وعلامة ملايين القرون ؟؟
هذه امور غيبية لا يعلمها الا هو سبحانه وتعالى فكيف نقول بمنتهى السهولة ان نهاية العالم قربت؟؟
ماهي الدلائل التي طرحتها الاخت في موضوعها ؟
ملأت الموضوع بمسميات كان بإمكانها اختصارها في كلمة واحدة !
وذكرت علامات صغرى صحيحة مثل تقارب الاسواق والتطاول في البنيان وخروج المهدي
وربطت ما يجري الان في بعض الدول العربية بخروج المهدي؟؟
يعني بمجرد ثورة الشعوب على بعض الحكام ليتم تغييرهم بحكام آخرين نقول ان العرب لن يتواجد من يحكمهم وسيخرج المهدي؟؟
انا فعلا والله مستغرب جدا من سرعة اطلاق الاحكام والاستنتاجات بمنتهى السهولة واليسر واستطاع العلماء والمشايخ ان يقولوا بذلك وهم اعلم منها بالشرع والواقع!! وكأنها اطلعت على اللوح المحفوظ !
وبعدها قالت ان من علامات الساعة الكبرى سقوط 11 من امراء البلدان ؟؟؟
وهذه العلامة حقيقة لم يعلم بها رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟؟
ربما هي اعلم من رسول الله صلى الله عليه وسلم؟؟
هل هذه العلامة الكبرى موجودة بالقرآن؟ لا
موجودة بكتب السنة وخاصة الاحاديث الصحيحة منها ؟ لا
انا اجزم انها لا توجد حتى بكتب الاحاديث الضعيفة ولا الموضوع ولا اصل لها في كتب السنة بتاتا فمن أين أتت بها ؟؟
ثم قالت ان الشيخ نبيل العوضي حفظه الله قال اننا في (أيام) المسيح الدجال ؟؟
حاشا للشيخ نبيل ان يقول مثل هذا الكلام المكذوب عليه ،، هذا الكلام لا يقوله الا جاهل اما الشيخ حفظه الله فله قدره وعلمه
وهذا الشيخ نفسه يتبرأ من هذا الكلام ويذكر بالله كل من يفتري عنه مثل هذا الكذب !!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هناك بالحقيقة امور كثيرة اود التعليق عليها ولكن اريد الاطالة اكثر من هذا وأنا فعلا أتألم بسبب أناس يتكلمون في دين الله بغير علم
ربما نيتهم حسنة ولكن دين الله ليس للهو واللعب والكل يقول فيه بمزاجه وهواه
ويؤلمني أكثر إخواني الذين تصلهم مثل هاته المواضيع الساذجة التي ضررها اكثر من نفعها ثم ينشرونها دون التثبت من صحة ما فيه او الرجوع الى اهل العلم
والله المستعان ـــــــــــــ
وانت تعرفين ما عليك فعله اختي الكريمة أم أبيها ، انا اعلم انك لست كاتبة الموضوع ولكن اعلم انك ارسلته الى عشرات الاميلات
ولذلك يتوجب عليك ان ترسلي لهم مرة اخرى رسالة فيها تصحيح لهذا الخطأ حتى تبرئي ذمتك
فأنت ارسلت لهم وهم سوف يرسلون لغيرهم وهكذا تبقى السلسلة متصلة ولابد من قطعهاــــــــ
وفقك الله ويسر لك
[/size]
https://ganetal7obfealah.yoo7.com

عااااااااااااااااااااااااااجل جدا "تصحيح خطا اختي : نهاية العالم قربت .. يآرب رحمتك‏
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  صوره للفتاه التى اغرت العالم بجملها
» اكبر ملف حلويات جزائرية تمتعي برؤيتها اختي انها تستحق
» تصفحي اختي المنتدى وانت تستمعين الى القران الكريم مباشرة
» حيل اليهود فى كسب تعاطف العالم
» صوره للفتاه التى اغرت العالم بجملها